سبب غلق قناة الاجواء الجزائرية - متعة التعلم

متعة التعلم

اخر المواضيع

Home Top Ad

Post Top Ad

Responsive Ads Here

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022

سبب غلق قناة الاجواء الجزائرية

 مشاهدة مقطع فيديو في قناة الاجواء الجزائرية كامل بدون حذف على شاشة التلفاز ، مشاهدة مقطع فيديو قناة #الاجواء_الجزائرية  ، وبحسب ما أعلنه التلفزيون العمومي ، قرار إغلاق قناة الأجواء التي كانت تبث محتوى غير أخلاقي. إنه يتعارض مع قيم المجتمع الجزائري وديننا الحق.



وكانت قناة الأجواء تبث ، مساء الأحد ، فيلما يتضمن لقطات غير لائقة دون رقابة. أو مراجعة لهذا الأمر الذي استنكر الجزائريون لهذا الفعل.

مقطع فيديو قناة الاجواء الفاضح

وأغلقت هذه القناة لأنها بثت ، مساء الأحد ، “محتوى فاحشا يتعارض مع قيم مجتمعنا وديننا الحنيف” ، بحسب المصدر نفسه،قررت هيئة الرقابة السمعية والبصرية إغلاق قناة الأجواء بشكل نهائي ، بحسب ما علمت به هذه الهيئة اليوم الاثنين.

للاشارة تعد هذه القناة من القنوات الحوارية التي تقدم للمشاهدين مجموعة متنوعة من البرامج الحصرية ، حيث تعرض هذه القناة على شاشتها بعض البرامج التي تناقش الوضع السياسي في المنطقة العربية وكذلك بعض البرامج الثقافية التي تهتم بعرض الثقافة العربية والعديد من البرامج الأخرى ، وبما أن قناة الأجواء هي قناة فضائية جزائرية تعرض محتويات متنوعة ، استقطبت العديد من المتابعين الجزائريين والعرب من مختلف الأعمار والأذواق. قناة الأجواء تبث على القمر الصناعي نايل سات وتصل إلى معظم المنازل العربية.

قناة الأجواء من القنوات الفضائية الجزائرية التي تهتم بعرض الكثير من البرامج الحوارية والترفيهية والثقافية والفنية وغيرها من البرامج المتنوعة ، حيث تهتم بعرض كل ما يبحث عنه المشاهد ويريد متابعته ، وهذا ما يميز القناة عن باقي القنوات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad

Responsive Ads Here

الصفحات